منتدى ثانوية الحسن الثاني التأهيلية بأولاد التايمة
آهـلا بكـ في منتدآنآ المتوآضع ارحـب بكـ

انآ المدير (admin) و احـب ان اقول لك ان

انضمآمك معنآ سيسعدنـي اتمنـى لك دوآم

الصحـة و العآفية والافادة و الأستفادة




إدارة المنتدى

ايميل الادارة : lycee_hassan2@hotmail.fr






منتدى ثانوية الحسن الثاني التأهيلية بأولاد التايمة

Lycee Hassan 2 Ouled Teima
 
الرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخولدخول الاعضاء
الموسم الدراسي 2011 -2012 تحت شعار: جميعا من أجل مدرسة النجاح

شاطر | 
 

  مورينو سيدمر المنتخب الاسباني ... والله اعلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير


عدد المساهمات : 744
نقاط : 10004838
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/12/2010
العمر : 22
الموقع : www.hassan2.tk

مُساهمةموضوع: مورينو سيدمر المنتخب الاسباني ... والله اعلم   السبت أغسطس 20, 2011 11:29 am

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك عليكم الشهر الفضيل والله يتقبل طاعاتكم

بالبداية ارجو من مشجعي النادي الملكي ان لايعتبروا موضوعي استفزاز
وانما مجرد راي خاص بنيته على اساس خبرة ومتابعة للكرة العالمية منذ عام
1986 وقد يحتمل رايي الخطا او الصواب وكما يقول المثل اختلاف الراي لايفسد
للود قضية.

- اولا انا مشجع للمنتخب الارجنتيني منذ عام 1986 وهو منتخبي المفضل
اولا وثانيا وثالثا ولكنني احترم المنتخب الاسباني واعتبره احدى القوى
الكبرى في الكرة العالمية

- ثانيا صحيح انا مشجع للنادي البرشلوني الكتلوني الا اني قبل ان اكون برشلوني انا مشجع للمان يونايتد منذ عام 1990

طبعا انا اذكر هذه المعلومات الخاصة فيني لا لاستعرض سيرتي الذاتية
الكروية وانما لكي ابين للاعضاء المدريديين اني لا اعرض رايي من منطلق
استفزاز لهم او تحدي لهم بحكم اني برشلوني

وانما بحكم اني متابع كروي قديم.

اسف لاطالتي بمقدمة الموضع ولكن للضرورة احكامها......



بالرغم من سمعة المنتخب الاسباني عبر تاريخ كرة القدم الا انه لم يحرز
الا لقب واحد كبير الا وهو كاس الامم الاروربية في اسبانيا 1964 (اتكلم عن
الفترة قبل عام 2008 ) بالرغم من امتلاك اسبانيا لعملاقين من عمالقة
الاندية العالمية الريال الملكي بنجومه عبر التاريخ وبطولاته التي من الصعب
ان تحصر في مقالة او موضوع وبرشلونة الكتالوني النادي الممتع باسلوبه
والمبهر بلاعبيه والقابه الكثيرة تشهد على ذلك

ومع كل هذا التالق للناديين الا انه لم ينعكس على المنتخب الاسباني
الحاضن لجميع الاندية الاسبانية حيث كنت تشاهد المنتخب الاسباني قوي
بافراده ولاعبييه ولكن بنفس الوقت كنت تلاحظ غياب الانسجام بين اللاعبين
وهذا مع انعكس على نتائج المنتخب حيث كان المنتخب الاسباني مرشح فوق العادة
لاي بطولة يخوضها ولكنك تفاجىء بخروجه صفر اليدين

ياترى ماكان سبب غياب الانسجام بين اللاعبين؟؟؟؟؟؟؟ اعتقد السبب هو
التنافس الشديد والحساسية الكبيرة التاريخية بين العملاقين الاسبانيين(على
اعتبار ان جل لاعبي المنتخب الاسباني من النادين مع احترامي لكل لاعبيي
المنتخب من الاندية الاخرى) هذا التنافس والحساسية ادى الى غياب الانسجام
المطلوب للحصول على الالقاب

الى ان جاء الرائع لويس اراغونيس واستطاع ان يخلق الانسجام بين اللاعبين
وجعل اللاعبين ينسون انديتهم لاجل المنتخب(طبعا لا انكر دور الجيل الجديد
من لاعبي الفريقين والذين تمتعوا بحس السؤولية واهمية احراز الالقاب
للمنتخب ) وهذا الانسجام مع وجود جيل ذهبي من الناديين والاندية الاخرى ادى
الى احراز اللقب الغالي يورو 2008 في سويسرا والنمسا

واكمل المهمة الرائع ديلبوسكي من بعد اراغونيس الذي حافظ على الانسجام
والتالق لكل اللاعبين وهذا ماادى الى احراز اللقب الاغلى كاس العالم 2010
في جنوب افريقيا



ولكن مالذي حدث بعد ذلك ................. لقد جاء مورينو ليدرب النادي
الملكي وما ادراك مامورينو صاحب الاستفزازات اين ماذهب وعاشق المشاكل مع
الجميع (باللغة الدارجة يعني مشكلجي هههههههههه)

(طبعا لاانكر مزايا المدرب التدريبية فهو مدرب تكتييكي من الطراز الرفيع والقابه تشهد له مع كل الاندية التي دربها)

وشائت الصدف ان يلتقي الفريقان 6 مرات خلال اقل من عام وهنا حدثت الطامة
حيث استمر مورينو باسلوبه الاستفزازي المعروف والذي ادى الى شحن لاعبي
ريال مدريد واستفزاز لاعبي برشلونة والذي ادى الى حدوث مشاكل كبيرة بين
رفاق الامس ( بالامس كنا نشاهد كاسياس وامامه بيكي وبويل والى جنبهم راموس
كانو في قمة الانسجام والتوافق -متل السمنة على العسل- وكنا نشاهد كزافي
الونسو والى جنبهم كزافي وانيسستا كذلك في قمة الانسجام ولكن بعد قدوم
مورينو وال 6 كلاسيكو مالذي حدث ......شرخ كبير وتحولت الصداقة والزمالة
الى عداوة-انا لااضع اللوم على لاعبي الريال فقط وانما ايضا لاعبي برشلونة
متورطين ولكن السبب الرئيسي بذلك هو مورينو واسلوبه الاستفزازي- والذي من
الطبيعي ان ينعكس ذلك على المنتخب الاسباني في قادم الايام وارجو ان
لاينطبق المثل القديم على المنتخب الاسباني (رجعت حليمة الى عادتها
القديمة)



طبعا يبقى كلامي مجرد توقع بنيته على اساس معطيات الماضي والحاضر ولكن
المستقبل بيد الله وحده واليورو 2012 اول اختبار ومحك للذي حصل.



ارجو ان ينال موضوعي استحسان الجميع وان لايعتبره الاعضاء المدريديين
استفزاز لهم فالمهم دائما لاي دولة هو مصلحة المنتخب قبل مصلحة النادي



تقبلوا تحياتي وسلاماتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.hassan2.tk
 
مورينو سيدمر المنتخب الاسباني ... والله اعلم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ثانوية الحسن الثاني التأهيلية بأولاد التايمة  :: الرياضة الدولية والعالمية :: كوورة أسبانية-
انتقل الى: