منتدى ثانوية الحسن الثاني التأهيلية بأولاد التايمة
آهـلا بكـ في منتدآنآ المتوآضع ارحـب بكـ

انآ المدير (admin) و احـب ان اقول لك ان

انضمآمك معنآ سيسعدنـي اتمنـى لك دوآم

الصحـة و العآفية والافادة و الأستفادة




إدارة المنتدى

ايميل الادارة : lycee_hassan2@hotmail.fr






منتدى ثانوية الحسن الثاني التأهيلية بأولاد التايمة

Lycee Hassan 2 Ouled Teima
 
الرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخولدخول الاعضاء
الموسم الدراسي 2011 -2012 تحت شعار: جميعا من أجل مدرسة النجاح

شاطر | 
 

  اوراق الخريف .....منتخبات عرب افريقيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير


عدد المساهمات : 744
نقاط : 10004896
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/12/2010
العمر : 22
الموقع : www.hassan2.tk

مُساهمةموضوع: اوراق الخريف .....منتخبات عرب افريقيا   السبت سبتمبر 03, 2011 12:01 pm


بسم الله الرحمن الرحيم

المنتخبات العربية الافريقية ......

لا يبقى منها الا الاسم.بعد خروج الفراااعنة من الاقصائيااات وهم متربعين على عرش افريقيااا بثلاث القاب متتااالية .

هاااهو اليوم يخرج المنتخب التونسي من طرف دول مغمورة كرويااا سيراااليون والملاااوي .لهما كوت ديفوااار ولا نيجيريا.

واكتمل النصاااب بخروج الممثل العربي الوحيد في مونديااال جنوب افريقيا .الخضر او الجزااائر بتعااادل مخيب يخرج من سباااق التأهل

ويبقى امل عرب افريقيا في السودااان والمغرب وليبيا .

وهده اول مرة نرى سقوط المنتخبااات العربية تباعا كأوراااق الخريف.وهدا يدل على ان الخريطة الكروية تغيرت بشكل كبير .

فكل المنتخبااات الصغرى كبرت ...والكبرى تواااضعت

كلمة الى كل المسؤولين عن الرياااضة في الاوطااان العربية

كفانا مصلحة خاااصة ...الشعب يريد المصلحة العامة

هل ممكن ان تحلق الاسود خارج سرب العرب...؟

ونطبق المثل القائل

عندما يلعب المغرب .على العرب المشاهدة...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.hassan2.tk
 
اوراق الخريف .....منتخبات عرب افريقيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ثانوية الحسن الثاني التأهيلية بأولاد التايمة  :: الرياضة المحلية و الوطنية :: كوورة مغربية-
انتقل الى: